طريقة تسريع متصفح جوجل كروم إلى اقصى حد بواسطة أداة FasterChrome

يعتبر متصفح جوجل كروم المتصفح الأشهر في العالم والمفضل لدى الكثير من مستخدمي الإنترنت ودائماً مايكن لديه الأفضلية في جعله المتصفح الإفتراضي الخاص بنا عند تصفح مواقع الويب بشكل عام، لكن هناك البعض من يجد صعوبة في تصفح مواقع الويب والتأخر عن فتح الصفحات أثناء زيارتها ودائماً مايكن ذالك للعديد من الأسباب والعوامل والتي بحد ذاتها قد تحد من تصفحنا للأنترنت ومن بين تلك الأسباب الشائعة هي ضعف الأنترنت من قبل شركة الإتصالات أو ضعف في موارد الجهاز كما يوجد هناك العديد من الأسباب الأخرى ولكن مايهمنا اليوم هو كيفية زيادة سرعة الأنترنت في متصفح جوجل كروم وإن كنت تبحث عن طريقة عمل ذالك يجب عليك قراءة المقالة جيداً والتركيز على جميع النقاط.
 - قد يهمك أيضاً.
» متصفج جوجل كروم يحسن من ظهور الإعلانات ويمنع ظهور الثقيلة منها.
تسريع جوجل كروم 2019, كيفية تسريع متصفح جوجل كروم, تسريع جوجل كروم 2018, تسريع جوجل كروم للاندرويد, تسريع جوجل كروم للكمبيوتر, كيفية تسريع جوجل كروم الى اقصى حد, اضافات جوجل كروم لتسريع التصفح
تسريع متصفح Google Chrome

إداة زيادة سرعة الإنترنت FasterChrome

كما يعلم الجميع أن متصفح جوجل كروم لدية متجره الخاص والذي يحتوي على جميع الإضافات اللازمة لعمل المتصفح كما يحتوي أيضاً على العديد من الإضافات الأخرى من شركات البرامج والتطبيقات وغيرها من الشركات الأخرى التي تقوم بصنع الإضافات الخاصة بها وإضافتها إلى متجر جوجل كروم.
ولكن ماقامت به شركة جوجل كروم في الأواني الأخيره هو إضافة أداة FasterChrome إلى متجرها الخاص والتي تقوم بدورها في زيادة سرعة تحميل صفحات مواقع الويب بشكل رهيب عن طريق تحميل الصفحات بشكل مسبق كما يمكنك تحميل وتثبيت الإضافة من متجر جوجل كروم من أسفل المقالة، ولكي تعلم كيف يحدث ذالك يجب عليك قراءة كيفية عمل أداة FasterChrome في سرعة تحميل صفحات الويب.
 - شاهد إيضاً.
» تحميل متصفح Ccleaner الجديد مع جميع الإضافات الرائعة حماية وخصوصية.

طريقة عمل أداة FasterChrome في زيادة سرعة تحميل صفحات مواقع الويب

كما نعلم دائماً أن هناك العديد من الخدمات التي يقدمها متصفح جوجل كروم ومن بين تلك الخدمات أنه يستخدم التحميل المسبق لصفحات مواقع الويب بشكل إفتراضي ليقدم سرعة أفضل، ولكن ماتقوم به إضافة FasterChrome أنها تقوم بالبحث عن الروابط بشكل تلقائي بواسطة DNS لذالك فإن إضافة FasterChrome تعتبر مفيدة جداً، وذالك لإنها تعمل بشكل مختلف عن خدمة التحميل المسبق لصفحات مواقع الويب.
ذالك لإن عند دخولك على رابط ما فإن الإضافة تقوم بتحميل الصفحة بما يقل عن 65 ملي ثانية، بحيث يتم تحميل الموارد المرتبطة بالإضافة مسبقاً.
وبالتالي فإن الإضافة تعمل على تقليل فتح الصفحة بشكل أسرع في 300 ملي ثانية بمجرد أن تقوم بتثبيت الإضافة على متصفحك.
 - مواضع قد تهمك أيضاً.
» طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر أو من SD بطريقة أمنة 2019.
» معلومات مهمة ومفيدة لكل شخص حول كيفية الحفاظ على عمر البطارية.
كما أن الإضافة تتطلب الموافقة في حق الوصول للقراءة والكتابة على مواقع الويب الذي قمنا بزيارتها.
وعلى الرغم من أنها تعمل بشكل تلقائي ودون تدخل من قبل المستخدم إلا أنها تقوم الإضافة بطرح شعارها الخاص والذي سوف تجده في الزاوية اليسرة من شريط الأدوات لمتصفح جوجل كروم، وذالك إن إردت التخصيص عليها أو التعديل في بعض الإعدادت بإي شكل من الأشكال فهوا متاح أمامك.
في الختام من كان لديه بعض الأسئلة أو الإستفسارات حول طريقة تسريع متصفح جوجل كروم فإننا نوفر صفحة خاصة بالإستفسارات من خلال صفحة إتصل بنا.
أو يمكنك مراسلتنا من خلال صفحاتنا المختلفة على شبكات التواصل الإجتماعي.
رابط تحميل إضافة : FasterChrome